مسلسل المؤسس عثمان حلقة اليوم على قصة عشق

القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل المؤسس عثمان حلقة اليوم على قصة عشق

 تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية ، وإقامة الدولة وانتقالها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة على يد عثمان الثالث (والأصغر).



 من أبناء أرطغرل الذي خلف والده بعد وفاته ويسير على خطاه لتحقيق انتصارات عظيمة وإقامة الدولة العثمانية. كما يعرض المسلسل صراعات الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليب والفرس والرومان ، والتحديات التي يواجهها عثمان في ترسيخ مكانته ، خاصة مع أفراد قبيلته. خلاف مع العم دوندار.
بطولة: بوراك أوزجيفيت ، بوراك سيليك 

قيامة عثمان 42، عشاق ومحبي الدراما التركية يبحثون في الوقت الحالي علي تردد قناة أي تي في ATV التركية الجديد 2021 ذلك القناة المتواجدة علي القمر الصناعي النايل سات وعرب سات، والتي تقوم بنقل مجموعة كبيرة من المسلسلات التركية الشيقة التي يتابعها الملايين من الجماهير، سواء في الدول العربية أو غيرها من الدول الأخري، وقد فوجئ متابعي القناة بوقف التردد الجديد، وطلب الأدارة بضرورة اضافة التردد الجديد الذي يخص 2021، والذي سنوفرة لكم عبر موقع أقرا نيوز.

قيامة عثمان 42
يعد مسلسل قيامة عثمان من أفضل المسلسلات التركية التي يعرض علي قناة ATV التركية، والذي تمكن في تحقيق ايردات عالية جدا للقناة بجانب حصدها شعبية كبيرة من الجماهير، سواء في الوطن العربي أو غيرها، حيث تدور قصة المسلسل حول تأسيس الدولة العثمانية، ويوضح الصراعات والمشاكل التي واجهت العثمانيين وهم ارطغرل الغازي وعثمان ابنة أثناء عملية التأسيس، ومن المعلومات التي يجب معرفتها أن الدولة العثمانية هي أولي الدول العربية التي تم أنشائها، وتتميز القناة بتقديم المسلسل بصورة عالية جدا للجمهور بجانب وجود نقاء في الصوت.

المؤسس عثمان الحلقة ٤٢
يعرض مسلسل المؤسس عثمان علي قناة ATV التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يعرض في اليوم التالي علي قناة الفجر الجزائرية، والتي سنقوم بوضع التردد الخاص بها أيضا في مقال منفصل، ولكن المسلسل يعرض علي قناة الفجر باللغة العربية وليست التركية.

تردد قناة ATV التركية الجديد 2021
اسم القناة: ATV.
 القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 10796
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500.
الجودة: hd.
أبطال مسلسل قيامة عثمان
بوراك أوزجيفيت يقوم بدور عثمان الأول.
ديدام بالشين يقوم بدور سالجان خاتون.
راغب سافاش يقوم بدور دوندار.
عائشة جول جوناي يقوم بدور زُهرة خاتون.
بوسه أرسلان يقوم بدور أيغول.
إيمره باسالاك يقوم بدور غوندوز بك.
نور الدين سونماز يقوم بدور بامسي ألب.


هل اعجبك الموضوع :